"سيرفس ناو" تطلق تحديثها Xanadu على منصة Now Platform لتقديم أدوات الذكاء الاصطناعي

"سيرفس ناو" تطلق تحديثها Xanadu على منصة Now Platform لتقديم أدوات الذكاء الاصطناعي
نائب الرئيس الأول لقسم المنصة والذكاء الاصطناعي في "سيرفس ناو" جون سيجلر

أعلنت شركة البرمجيات "سيرفس ناو"، تقديمها لمجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي عبر تحديثها الجديد Xanadu على منصة Now Platform .

تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز شراكاتها مع مقدمي الخدمات التقنية، وتوفير حلول تلبي الاحتياجات، وإتاحة خدمة "وكلاء الذكاء الاصطناعي" المتقدمة، وتمكين المؤسسات من توظيف هذه التقنيات، وتطوير عملياتهم وتحسينها لتحقيق أعلى مستويات الكفاءة.

وقال نائب الرئيس الأول لقسم المنصة والذكاء الاصطناعي في "سيرفس ناو" جون سيجلر "عملاءنا يتطلعون للاستفادة من خدمات الذكاء الاصطناعي في المهام الوظيفية، مثل زيادة الإنتاجية، وتخصيص الخدمات، وتقديم نتائج ملموسة وذات قيمة أكبر، لذا قررنا التركيز على إنشاء منصة متكاملة الخدمات تلبي كافة توقعاتهم".

وأعلنت سيرفس ناو عن خططها لتقديم خدمة "وكلاء الذكاء الاصطناعي" عبر منصتها في شهر نوفمبر القادم ، حيث ستُمكن عملاءها في مختلف القطاعات وعلى مدار الساعة من ممارسة عملياتهم بسهولة وفعالية أكبر، من خلال وكلاء يتمتعون بقدرات عالية تُمكنّهم من التجاوب مع العمليات الأكثر تعقيدًا بسلاسة، وتقديم معلومات واضحة وصحيحة مستعينة بما توفره منصة Now Platform  من رؤى وبيانات من مصادر متنوعة ودقيقة.

ركزت سيرفس ناو على تعزيز جدار الأمان في تحديثها الجديد Xanadu لتوفر الحماية اللازمة لأنظمة عملائها، حيث يعد التصدي السريع للهجمات والتهديدات السيبرانية هو الأمر الحاسم في الحفاظ على أمان شبكة الشركة. كما عملت على توسيع نطاق إمكانات Now Assist لمواكبة التحديات الشائكة التي تواجهها الشركات، حيث تقوم خاصية Now Assist للعمليات الأمنية (SecOps) بتعزيز سرعة الاستجابة لاحتواء التهديدات الأمنية.

وتسهل Now Assist لعمليات التوريد والمشتريات، عمليتي استلام المشتريات وتقديم الطلبات، مما يضمن صحة سير العمليات وفق اللوائح والأنظمة، والدقة في استلام وتقديم الطلبات، والتقليل من تأخير الطلبات وعالجتها بسرعة أكبر.

ومع إطلاقها لخاصية Now Assist Skill Kit، ستسمح للشركات بإنشاء استجابات ومهارات مبنية على تقنية الذكاء الاصطناعي وتنفيذها بسهولة، مما يعزز قدرة الشركات على صياغة حلول ذكية مصممة لتتوافق مع العمليات المتنوعة، وتنفيذها بمرونة وكفاءة عالية. إضافة إلى ذلك فإن المهام التي تتيحها تساعد في تحسين الإنتاجية بشكل كبير، مثل : إنشاء تصور البيانات، والرد على الدردشة والبريد الإلكتروني والاستجابات الاستباقية القائمة على نماذج اللغات الكبيرة وغيرها من المهام التي تساعد الموظفين على العمل بشكل أفضل وأسرع.

ومن خلال تطوير سيرفس ناو لمهام خاصية Now Assist وما تقدمه من خدمات، أصبحت منصة Now Platform المدعمة بالذكاء الاصطناعي هي الخيار الأول للعديد من القطاعات، مثل قطاع الاتصالات، والإعلام، والتقنية، والخدمات المالية، ومؤسسات القطاع العام، وغيرها الكثير.

الأكثر قراءة