دستينيشن للاستشارات تتحالف مع بلوم للاستشارات المتخصصة في تطوير العلامات الوطنية

دستينيشن للاستشارات تتحالف مع بلوم للاستشارات المتخصصة في تطوير العلامات الوطنية
المكتب الجديد سيركز على مجموعة من الخدمات بينها العلامات التجارية للأماكن.

أعلنت شركة دستينيشن للاستشارات عن تحالف استراتيجي مع شركة بلوم للاستشارات، المتخصصة عالميًا في تطوير العلامات الوطنية واستراتيجيات التنمية الاقتصادية. يهدف هذا التعاون إلى تعزيز تطوير استراتيجيات مبتكرة للعلامة التجارية للمناطق والمدن في المملكة العربية السعودية، بما يدعم النمو الاقتصادي ويزيد من القدرة التنافسية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

تأتي هذه الشراكة في إطار رؤية السعودية 2030، التي تسعى لتحقيق تحول شامل في الاقتصاد الوطني وتعزيز قدرة المملكة على جذب الاستثمارات وتنمية السياحة. تسعى بلوم للاستشارات، من خلال خبرتها العالمية، إلى العمل مع المناطق والمدن السعودية في استغلال إمكانياتها الفريدة وتطوير استراتيجيات متكاملة تعزز جاذبيتها وتنافسيتها.

وفي هذا الصدد، قال جوزية فيليب توريس، الرئيس التنفيذي لشركة بلوم للاستشارات: "تعتبر شراكتنا مع دستينيشن للاستشارات خطوة استراتيجية مع شركة سعودية واعدة في المجال. نؤمن بأن لكل مكان قصة فريدة يجب أن تُروى، ومن خلال استغلال تلك الرواية، يمكننا مساعدة المناطق في جذب الاستثمارات وتعزيز السياحة ورفع جودة الحياة للسكان."

سيركز التحالف على مجموعة من الخدمات الحيوية، منها، العلامات التجارية للأماكن: تطوير هويات مميزة للمدن والمناطق تعكس خصائصها وقوتها الفريدة، واستراتيجيات التنمية الاقتصادية: بناء استراتيجيات مخصصة تتماشى مع الموارد والأهداف المحلية لتحفيز النمو والاستثمارات.

من جانبها، قالت إيمان بنت هاجد المطيري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة دستينيشن للاستشارات: "نحن متحمسون للشراكة مع بلوم لتطوير استراتيجيات العلامات التجارية للمشاريع في السعودية. تضم المملكة وجهات غنية بثقافتها وطبيعتها وهويتها الأصيلة، مما يشكل فرصًا تنموية كبيرة. سنعمل مع شريكنا بلوم للاستشارات على خلق مستقبل نابض ومستدام لمدننا ومجتمعاتنا."

يتماشى هذا التحالف مع مهمة بلوم للاستشارات في تمكين الأماكن حول العالم من خلال تقديم حلول مبتكرة تعزز النمو الاقتصادي وتزيد من وجودها العالمي.

الأكثر قراءة