25 مليون ريال تكلفة إقالة النصر لكاسترو وجهازه المساعد

25 مليون ريال تكلفة إقالة النصر لكاسترو وجهازه المساعد
اضطر النصر لدفع 6 ملايين يورو لفك عقد الشراكة مع كاسترو. مركز النصر الإعلامي

اضطرت إدارة نادي النصر لدفع 6 ملايين يورو (25 مليون ريال) لفك عقد الشراكة مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو وجهازه المساعد، عقب قرار إقالته اليوم من الإشراف الفني على الفريق.

وكتب النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس "قررت شركة نادي النصر رسميا إنهاء العلاقة التعاقدية مع لويس كاسترو، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع الفريق، ومتمنين له التوفيق".


وعمل كاسترو مديرا فنيا للنصر منذ صيف العام الماضي 2023 خلفا للمدرب الفرنسي رودي جارسيا، وقاد الفريق للتتويج بلقب البطولة العربية للأندية لكرة القدم مطلع الموسم الماضي.

ولكن  النصر حل ثانيا في جدول ترتيب الدوري السعودي بالموسم الماضي، كما خسر بركلات الترجيح نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام  الهلال، وخسر مجددا أمام الهلال بنتيجة 1/4 في كأس السوبر السعودي مطلع الموسم الجاري.

وبدأ النصر مشواره في دوري روشن السعودي هذا الموسم بنتائج متذبذبة في أول 3 جولات مكتفيا بفوز وحيد مقابل تعادلين ليجمع 5 نقاط، محتلا المركز السابع.

وكانت إدارة النصر قد تعاقدت مع المدرب البرتغالي الموسم الماضي لمدة عامين، حيث قضى منها مع الفريق الأصفر 470 يوماً، خاض 54 مباراة، حقق فيها 36 انتصار، 9 تعادلات، 9 خسائر، حقق تلك الفترة بطولة وخسر 5 بطولات.

سمات

الأكثر قراءة