جوارديولا راض عن أداء مانشستر سيتي رغم التعادل السلبي مع إنتر ميلان

جوارديولا راض عن أداء مانشستر سيتي رغم التعادل السلبي مع إنتر ميلان
صورة لمدير مانشستر سيتي بيب جوارديولا في مباراة سابقة. رويترز

عبر بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن رضاه بشأن مستوى فريقه، الذي انتهى بالتعادل السلبي خلال اللقاء الذي جمع مانشستر سيتي مع إنتر ميلان الإيطالي مساء الأربعاء في الجولة الافتتاحية بدوري أبطال أوروبا.

بحسب الموقع الرسمي لمانشستر سيتي صرح جوارديولا بعد اللقاء: "واجهنا فريقا غاية في الصعوبة، حيث يتميز إنتر بالقوى البدنية في جميع المراكز".

أكد المدير الفني أن النادي الإيطالي لديه لاعبون مثل سومر وباستوني يلعبون على التحولات، مشيرا إلى أنه راض عن نتيجة المباراة، لأن اللاعبين جيدين في الدفاع العميق ويساعدون بعضهم البعض بطريقة مذهلة، موضحا: "من الصعب أن تصدق عدد الفرص التي يصنعها الفريق، ونحن صنعنا بعض الفرص أيضا".

قال الإسباني إن اللقاء ظهر بشكل أفضل كثيرا من مباراة النهائي أمام الفريق نفسه منذ عامين، مشيرا إلى إعجابه بالمجهود الذي قدمه مانشستر سيتي، موضحا أن الفريق كان يفضل الفوز، لكن ما زال أمامه 7 مباريات وسنرى ماذا سيحدث.

بحسب المدير الفني لا يزال الطريق طويلا لسنوات عديدة أمام مانشستر سيتي، ولا يوجد حديث حاليا عن المنافسة على الألقاب إطلاقا.

يذكر أن نادي مانشستر سيتي لديه ميزة اللعب على أرضه، حيث استقبل خلال المباراة فرصة واحدة فقط على المرمى.

ختم جوارديولا حديثه مؤكدا أن السيتي فريق من الطراز الأول، ويلعب بشكل جيد للغاية، معبرا عن رغبته في الفوز، لكنه لا يشعر بالندم على التعادل السلبي.

 

الأكثر قراءة