"بي إم دبليو" تسلم لاعبي ريال مدريد دفعة جديدة من السيارات

"بي إم دبليو" تسلم لاعبي ريال مدريد دفعة جديدة من السيارات
لاعبو ريال مدريد مع إحدى سيارات "بي إم دبليو" التي تم تسليمها للاعبين. (مركز ريال مدريد الإعلامي)

سلمت شركة "بي إم دبليو" الألمانية نادي ريال مدريد الإسباني السيارات الرسمية للفريق الأول لكرة القدم، في حفل أقيم في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ووفقا للموقع الرسمي لريال مدريد اليوم، إنه جاء ذلك في الموسم الـ 3 من الاتفاقية مع الشركة الألمانية، التي بمقتضاها يستمتع الفريق بتشكيلة أكبر من السيارات الكهربائية والخيارات الميكانيكية.

وهيمنت طرازات "أي 5"، "أي7"، وأكس أم" على خيارات اللاعبين، على اعتبار أنها سيارات مستدامة وعالية الأداء ومزودة بأحدث التقنيات، مع التركيز على الديناميكية والدقة والجماليات.

وكان ريال مدريد أعلن في يوليو 2022 عن توصله إلى اتفاق مع "بي إم دبليو" شركة للسيارات ل​رعاية​ النادي، بدلا من شركة "أودي" التي كانت أحد رعاة النادي الملكي منذ 19 عاما.

 

وأوضح النادي في بيانه أنه سيحصل الفريق الأول للرجال والسيدات وفريق كرة السلة إضافة إلى الفرق الفنية لكل منها على سيارات BMW كهربائية بنسبة 100% للتنقل (يمكنهم الاختيار من بين الطرازات الحالية: iX و i4 و iX3 و i7 أو iX1).

وكانت إدارة نادي النصر، قد وقعت عقد رعاية مع شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل «BMW» في السعودية، يمتد حتى عام 2027.

ويلزم عقد الشراكة المبرم بين نادي النصر وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل BMW في السعودية، بتزويد النادي بـ150 سيارة، منها 90 سيارة رياضية (XM) للاعبين خلال 3 أعوام، وفقا لمهند الدبيان المدير الإقليمي لمجموعة BMW في المنطقة الوسطى.

 

سمات

الأكثر قراءة