100 ريال لدخول فعاليات دورة الألعاب السعودية .. والتذاكر 4 فئات

100 ريال لدخول فعاليات دورة الألعاب السعودية .. والتذاكر 4 فئات
طرحت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية تذكرة الموسم الشاملة وقيمتها 100 ريال.

طرحت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب السعودية تذكرة الموسم الشاملة وقيمتها 100 ريال، تتيح للمشجع الحاصل عليها دخول جميع الفعاليات الرياضية المتنوعة طوال مدة الدورة، وجميع الفعاليات المقامة داخل المجمع.

وتفتتح الدورة في عامها الثالث بعد غداً حتى الـ17 من أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 9 آلاف رياضي ورياضية يشاركون في 52 لعبة رياضية، حيث وضعت اللجنة 4 فئات للتذاكر، الأولى مجانية، الثانية تذكرة يومية وقيمتها 15 ريال، تمنح حاملها حق الدخول إلى المجمع المختار مدة يوم واحد فقط، تسمح بحضور جميع الفعاليات المقامة داخل المجمع في ذلك اليوم، وذلك حسب توفر الأماكن.

كما تمنح التذكرة الثالثة "الأسبوع" والبالغ قيمتها 35 ريالا، حاملها حق الدخول إلى المجمع المختار لمدة أسبوع واحد (7 أيام متتالية)، حيث تسمح بحضور جميع الفعاليات المقامة داخل المجمع خلال هذه الفترة، وذلك حسب توفر الأماكن.

وشددت اللجنة أنه يحق لحاملي التذاكر الدخول إلى المجمع، لكن لا يُضمن لهم حضور رياضة معينة أو فعالية محددة داخل المجمع، وقالت "يعتمد الدخول إلى الفعاليات والأحداث الفردية على أساس سياسة الأولوية".

وأضافت: "لضمان الحصول على مقعد في منافسة معينة، يجب أن يكون الحضور داخل موقع المنافسة قبل 30 دقيقة على الأقل من موعد بدء الفعالية، المقاعد محدودة والدخول يعتمد على الطاقة الاستيعابية للمكان".

كما وضعت اللجنة خيار عملية إعادة بيع التذاكر المشتراة من خلال منصة webook، وقالت: "التذاكر المعاد بيعها خارج المنصة أو عبر قنوات غير معتمدة وغير صالحة وقد يتم إلغاؤها دون تعويض".

وزادت: "يُسمح للأطفال دون سن 10 سنوات بالدخول مجانًا (بشرط أن يكونوا برفقة شخص بالغ يحمل تذكرة)، ويُسمح للأشخاص فوق سن 60 عاما بالدخول مجانًا، حسب توفر الأماكن".

سمات

الأكثر قراءة