إغلاق جزئي لملعب أتلتيكو مدريد 3 مباريات وتغريمه 45 ألف يورو

إغلاق جزئي لملعب أتلتيكو مدريد 3 مباريات وتغريمه 45 ألف يورو
ملعب ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو مدريد.

عاقبت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم نادي أتلتيكو مدريد بإغلاق جزئي لملعبه ميتروبوليتانو لـ3 مباريات بعد أحداث إلقاء المقذوفات في مباراة الدريبي أمام جاره ريال مدريد 1/1 الأحد الماضي ضمن المرحلة الـ8، وتسببت في توقفها.

وقررت اللجنة إغلاق الجزء السفلي من المدرج الجنوبي للملعب في المباريات الـ3 المقبلة، حيث قام بعض المشجعين بإلقاء مقذوفات في اتجاه الدولي البلجيكي ثيبو كورتوا حارس ريال مدريد، ما دفع الحكم إلى إيقاف المباراة موقتا لمدة 15 دقيقة تقريبا.

كما فرضت اللجنة غرامة قدرها 45 ألف يورو على أتلتيكو مدريد، بسبب هذه الأحداث التي عدتها أخطاء "خطيرة جدا" شوهت صورة الرياضة الإسبانية.

وأكد أتلتيكو الذي أعلن الاثنين الماضي أنه حدد هوية مشجع مذنب تم تصويره وهو يرمي أشياء على أرض الملعب واستبعده مدى الحياة من دخول الملعب، إنه يعمل مع السلطات لتحديد هوية بقية المتورطين وإيقافهم أيضا.

وتوقف دريبي مدريد في الدقيقة 69 عندما اشتكى حارس ريال مدريد حاليا وأتلتيكو مدريد سابقا كورتوا للحكم من استهدافه من قبل جماهيره السابقة، إثر إلقائهم القداحات على الحارس.

وحاول المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييجو سيميوني وعديد من اللاعبين تهدئة الألتراس الغاضبين والذين ارتدى بعضهم أقنعة، وطلب مسؤول عن طريق مكبر صوت من المتفرجين التوقف عن إلقاء المقذوفات.

وعاد جميع اللاعبين إلى غرفة الملابس بسبب الحادث الذي حصل مباشرة بعد افتتاح ريال مدريد التسجيل عبر مدافعه الدولي البرازيلي إيدر ميليتاو (64).

واستؤنفت المباراة بعد نحو 10 دقائق بعد عودة الهدوء إلى الملعب.

سمات

الأكثر قراءة