تمديد عقد دي يونج مع برشلونة مقابل تخفيض الراتب .. و4 أندية تترقب

تمديد عقد دي يونج مع برشلونة مقابل تخفيض الراتب .. و4 أندية تترقب
دي يونج يعود إلى الملاعب بعد غياب طويل. (رويترز)

لا يزال تمديد عقد اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج يشكل هاجسا لنادي برشلونة الإسباني، ولا سيما أنه على طاولة التفاوض منذ أشهر ولم يحسم حتى الآن، وسط ترقب من 4 أندية للاستعانة بخدماته مستقبلا.

وعاد اللاعب إلى الملاعب بعد انتظار طويل أمام يونج بويز في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي إثر الإصابة التي تعرض لها، ومن المقرر أن ينتهي عقده الحالي في عام 2026.

وفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية، يريد برشلونة تمديد عقده مع السعي لتخفيض راتبه للمساعدة في حل مشكلاتهم المالية، إلا أن اللاعب ليس في عجلة من أمره لتقرير مستقبله، على الرغم من أنه قد يفعل ذلك قريبًا.

ويسعى برشلونة إلى الانتهاء من اتفاقية العقد مع دي يونج بحلول نهاية عام 2024، وقالت "إذا لم يحدث هذا، فهناك فرصة قوية لإدراجه في قائمة الانتقالات، ما سيفتح الباب أمام خروجه في وقت مبكر من يناير".

في المقابل، تراقب أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين، بايرن ميونيخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي وضع دي يونج في برشلونة، إذا لم يوقع على عقد جديد، فمن المؤكد أنهم سيبدأون في التفكير في الانتقال.

وأضافت "من الواضح أن برشلونة ليس لديه نية للسماح لدي يونج بانتهاء عقده، إذا لم يوقع على عقد جديد قريبًا، فمن المؤكد أن فترة وجوده في كتالونيا ستنتهي عاجلاً وليس آجلاً".

سمات

الأكثر قراءة