هالاند يقترب من شراء منزل بقيمة 3.5 مليون إسترليني لزيادة محفظته العقارية

هالاند يقترب من شراء منزل بقيمة 3.5 مليون إسترليني لزيادة محفظته العقارية
هالاند قد يستقر في المملكة المتحدة لإسعاد جماهير فريقه. نادي مانشستر سيتي

يبدو أن اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند قد استقر في المملكة المتحدة لإسعاد جماهير فريقه مانشستر سيتي، بعد أن شوهد وهو يتفقد منزلًا بقيمة 3.5 مليون جنيه إسترليني للبيع في تشيشاير وفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

ويضم العقار المعروض للبيع، 6 غرف نوم ومثلها استقبال، إضافة إلى صالة ألعاب رياضية خاصة وحمام سباحة وغرفة بخار وساونا، حيث يقع القصر الحديث -بني في 2017- على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من منزل أفضل صديق لهالاند وجناح مانشستر سيتي جاك جريليش.

ويعيش هالاند حاليًا في قصر مستأجر في ألديرلي إيدج، الذي يعتقد أنه ينتمي إلى عائلة كاماني، لكن اللاعب يتطلع إلى زيادة محفظته العقارية، حيث يتقاضى 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وقال مصدر: "هالاند كان دائمًا يحتفظ بأوراقه بشأن خططه المستقبلية على أرض الملعب، عندما انتقل لأول مرة إلى مانشستر، انتقل إلى شقة، وأخيرا أصبح يعيش في عقار مستأجر، لكن حاليا يتطلع إلى إنفاق بعض الأموال التي تعني أنه يفكر في البقاء في مانشستر سيتي على المدى الطويل، وهو خبر جيد لجماهير مانشستر سيتي وخبر سيئ للجميع".

انضم هالاند إلى مانشستر سيتي في صيف 2022 قادما من بوروسيا دورتموند مقابل 51 مليون جنيه إسترليني، ومنذ ذلك الحين سجل 101 هدف في 107 مباريات مع السيتيزنز.

سمات

الأكثر قراءة