بعد انتهاء معركته مع «الإنجليزي» .. هل تتم صفقة مانشستر سيتي مع «الاتحاد للطيران»؟

بعد انتهاء معركته مع «الإنجليزي» .. هل تتم صفقة مانشستر سيتي مع «الاتحاد للطيران»؟
شعار مانشستر سيتي في المدرجات. (رويترز)

سيتمكن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من تقديم طلب آخر للموافقة على صفقته مع شركة الاتحاد للطيران بعد الحكم في قضية قواعد المعاملات بين الأطراف الخاصة بالدوري، وفقا للمستشار المالي السابق للنادي ستيفان بورسون.

وبحسب موقع Football Insider، فإن الدوري الإنجليزي الممتاز رفض سابقًا صفقة الرعاية بسبب معدل النمو الذي تمت إضافته للسنوات المستقبلية.

واتخذ مانشستر سيتي إجراءات قانونية ضد رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز فيما يتعلق بقواعد المعاملات المالية المعمول بها حاليًا في جلسة تحكيم في يونيو، وادعى كلا الجانبين النصر في القضية بعد نشر قرار لجنة التحكيم في 7 أكتوبر، حيث كان جزء كبير منها هو أن فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا أبرم تمديدا مربحا لصفقته مع الاتحاد للطيران.

بورسون، كشف أن مانشستر سيتي يأمل الآن في الحصول على الموافقة اللازمة لصفقة رعاية الاتحاد للطيران بعد رفضها من قبل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف "كان الفوز الثاني لمانشستر سيتي هو التخلي عن قرار رفض صفقة الرعاية القيمة والمعقدة التي عقدها مع الاتحاد للطيران".

المستشار المالي السابق، أكد أن "الاتحاد للطيران" تسعى إلى تجديد الصفقة طويلة الأجل، بعد رفض الدوري الإنجليزي الصفقة في أبريل بشروطها الكاملة، مضيفا "أرادوا تقليص حجم صفقة الاتحاد للطيران، ونجح مانشستر سيتي في إلغاء هذا القرار".

سمات

الأكثر قراءة