الاتحاد .. الصدارة «خط أحمر»

الاتحاد .. الصدارة «خط أحمر»
حمد الله محتفلا بهدف الاتحاد الأول. مركز الاتحاد الإعلامي

فيما تعثر فريق النصر لكرة القدم، بالتعادل مع الفيحاء دون أهداف، وضع الاتحاد خطا أحمر على الصدارة بعد أن تغلب على مضيفه الوحدة 2 / 1، في استهلالية الجولة الـ23 من دوري روشن السعودي، التي شهدت فوز أبها على الباطن 3 /2، وتعادل التعاون مع الاتفاق 1/1.
ورفع الاتحاد رصيده إلى (56 نقطة)، موسعا الفارق إلى ثلاث نقاط بينه وبين النصر (53 نقطة)، التعاون (37 نقطة)، أبها (27 نقطة)، الفيحاء (25 نقطة)، الاتفاق (24 نقطة)، الوحدة (22 نقطة) وأخيرا الباطن (12 نقطة).
وضم الاتحاد مضيفه الوحدة إلى ضحاياه وحقق فوزه الخامس تواليا، بهدفين، سجل الأول المغربي عبدالرزاق حمدالله من ركلة جزاء ارتكبت معه (20)، وأضاف البرازيلي برونو هنريكي الهدف الثاني (30)، مقابل هدف أحرزه الفرنسي يودا (69).
وسقط التعاون في فخ التعادل الثالث على التوالي، حيث كان متأخرا أمام الاتفاق بهدف مبكر عن طريق السويدي روبين كايسون (6)، قبل أن يدرك التعادل عبدالله رديف (79).
وأضاع كايسون ركلة جزاء للاتفاق في الوقت القاتل (95).
وأعاد أبها ضيفه الباطن إلى مربع الخسائر مرة أخرى بعد انتفاضته الأخيرة بفوزه على الوحدة 2 /0 في الجولة الماضية، وتغلب عليه بثلاثية سجلها نواف الصعدي هدفين (6، 77)، وزكريا سامي (42)، مقابل هدف سجله راكان العنزي (38).
وتتواصل الجولة اليوم بثلاث مواجهات، حيث يستضيف الهلال (45 نقطة) نظيره الطائي (27 نقطة)، ويلتقي الرائد (26 نقطة) مع الفتح (35 نقطة)، وضمك (28 نقطة) مع العدالة (17 نقطة).

سمات

الأكثر قراءة