أونانا: مغامرة ألمان يونايتد لا تقاوم

أونانا: مغامرة ألمان يونايتد لا تقاوم

أكد الحارس الكاميروني أندريه أونانا، أنه لم يتمكن من مقاومة فرصة اللعب لمصلحة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قادما من إنتر الإيطالي بصفقة تقدر بـ55 مليون يورو بعد أن وصل إلى إنتر الموسم الماضي بصفقة حرة وتألق في صفوفه وقاده إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال أونانا (27 عاما) في مقابلة لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الرياضية أمس "أريد فعلا بدء هذه المغامرة المثيرة مع مدرب أعده شخصيا مايسترو".
ولعب الحارس سابقا تحت إشراف الهولندي إريك تن هاج مدرب يونايتد الحالي عندما كانا سويا في أياكس أمستردام وحققا لقب الدوري ثلاث مرات.
وأضاف "سألعب في دوري عظيم ولناد عريق يملك تاريخا كبيرا كما كانت الحال مع إنتر".
وتابع "من المهم جدا أن تكون صريحا وتخبر العالم الحقيقية، أنا من الاشخاص الذين يعشقون التحديات، واللعب في الدوري الإنجليزي في ناد مثل يونايتد لا يمكن مقاومته".
وانضم الكاميروني إلى برشلونة الاسباني في سن الـ14 بعد أن تم رصده في أكاديمية مواطنه صامويل إيتو في موطنه، وبعد أن أخفق في الارتقاء إلى الفريق الاول، انضم إلى أياكس في 2015 وحقق معه لقب الدوري الهولندي ثلاث مرات بإشراف تن هاج.
ومع ذلك، فقد اهتزت مسيرته مؤقتا عام 2021 بسبب تناوله مادة محظورة زعم أنه تناول عن طريق الخطأ دواء موصوفا لزوجته وتم تخفيض ايقافه من عام إلى تسعة أشهر بعد الاستئناف في محكمة التحكيم الرياضة ثم انضم الى إنتر بصفقة حرة صيف العام الماضي بعد انتهاء عقده مع أياكس.

سمات

الأكثر قراءة