ويليامز بين برشلونة وباريس سان جيرمان .. ما دور «Nike» في تحديد مستقبله؟

ويليامز بين برشلونة وباريس سان جيرمان .. ما دور «Nike» في تحديد مستقبله؟
نيكو ويليامز يحتفل بهدفه في شباك إنجلترا في نهائي «يورو 2024».

ربما يكون لشركة Nike دور في تحديد مصير الدولي الإسباني نيكو ويليامز لاعب نادي أتلتيك بيلباو، المتوج أخيرا مع بلاده ببطولة أمم أوروبا 2024، لا سيما أن اسمه ارتبط بالانتقال إلى نادي برشلونة أو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وكلاهما يرتدي منتجات الشركة الأمريكية، فيما يرتدي مع ناديه منتجات شركة كاستور البريطانية.

ووفقا لموقع "20 دقيقة رياضية"، سيكون أمام اللاعب الإسباني ثلاثة خيارات بالانتقال إلى أحد الناديين الإسباني أو الفرنسي، أو البقاء في أتلتيك بيلباو، الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى 2027، وقالت "من الواضح أننا لا نذهب إلى أبعد من ذلك لنقول إن شركة Nike لها أي تأثير في مستقبل نادي نيكو ويليامز، وهو أحد الاكتشافات الأخيرة لكرة القدم الأوروبية، وهذا يعطي أهمية كبيرة لمصنعي المعدات وينسى أن الجميع يبقى في مكانه".

وأشارت إلى أن علامة Comma سترحب بوصول الجناح الدولي الإسباني إلى صفوف باريس سان جيرمان، لا سيما أن النادي الفرنسي فقد أخيرا المهاجم كيليان مبابي لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، حيث سيكون الاهتمام أقوى لضم اللاعب الدولي الذي برز في "يورو 2024".

وبحسب صحيفة ماركا، سينتقل اللاعب إلى مجموعة الرياضيين من العلامة التجارية الرياضية الأمريكية، ويصبح أحد السفراء الرئيسين في القارة الأوروبية، في نفس فئة مبابي، والنرويجي إيرلينج هالاند، بعد أن خسرت الشركة الكتلة الصلبة المتمثلة في الإسباني لامين يامال لاعب نادي برشلونة.

ووفقا لـ «football espana»، اتفق برشلونة مع وكيل ويليامز على عرض عقد مدته 5 أعوام، وكل ما تبقى هو أن يمنح جناح نادي أتلتيك موافقته على إبرام الصفقة، حيث سيشرع النادي الإسباني في دفع الشرط الجزائي الذي يبلغ 58 مليون يورو لتأمين إحدى صفقات الصيف.

سمات

الأكثر قراءة