شراكة BMW مع النصر تقتضي تزويد النادي بـ 150 سيارة خلال 3 أعوام

شراكة BMW مع النصر تقتضي تزويد النادي بـ 150 سيارة خلال 3 أعوام
الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي لنادي النصر وديفيد مكفولدريك المدير العام لشركة BMW يحملان قميص النادي بعد توقيع عقد الشراكة. (مركز النصر الإعلامي)

يلزم عقد الشراكة المبرم بين نادي النصر وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل BMW في السعودية اليوم، على تزويد النادي بـ150 سيارة منها 90 سيارة رياضية (XM) للاعبين خلال 3 أعوام، وفقا لمهند الدبيان المدير الإقليمي لمجموعة BMW في المنطقة الوسطى.

ووقعت الاتفاقية التي تمتد إلى عام 2027 بحضور الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي للأصفر، وديفيد مكفولدريك المدير العام للشركة، وتنص على تزويد النادي بسيارات تشمل (XM) الفريدة، والفئة السابقة الأيقونية.

وأكد الدبيان لـ"الاقتصادية"، أن عقد الشراكة ينص على تأمين 50 سيارة سنويا منها 30 سيارة رياضية فئة (XM) للاعبين تراوح أسعارها بين 750 و850 ألف ريال، مبينا أن "تغيير السيارات سيكون في كل عام لمدة 3 أعوام".

وأشار إلى أن عقد الشراكة متجدد، والهدف منه تسويق للسيارات، ولا سيما أن النصر ناد كبير ويضم نجوم عالميين يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مضيفا "نتطلع لنتائج هذه الشراكة مستقبلا".

وبتوقيع عقد الشراكة، أصبحت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الشريك الـ10 للنصر، حيث انضم إلى رعاة النادي: القدية، كافد، أديداس، نوق، نوبكو، بنك الخليج، جاذر إن، ترشيد، وأرويا كروزس.

من جانبه، قال جويدو فينجا الرئيس التنفيذي للنصر: "إن هذه الشراكة، تأتي في إطار رؤية النادي، للتعاون مع العديد من العلامات التجارية الرائدة التي تعد (BMW) من أهمها"، مشيرًا إلى أن النادي يعمل على جلب المزيد من الرعايات والشركات داخل وخارج السعودية، مؤكدًا أيضًا دور وأهمية القاعدة الجماهيرية التي يمتلكها.

وقال: "هذه الشراكة تظهر المكانة الدولية التي وصل إليها النادي، ما جذب العلامات التجارية العالمية للاستثمار فيه".

إلى ذلك قال ديفيد مكفولدريك المدير العام لمجموعة BMW: "إن هذه الشراكة تمثل خطوة جديدة في التزامهم بدعم الرياضة السعودية بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، ولا سيما أن الكرة تجمع النادي وتلهم الأجيال، ونتطلع إلى أن نسهم بهذه الشراكة في تعزيز قيم الابتكار والتفوق بيننا والنادي، ونثق أن هذه الاتفاقية ستسهم في تحقيق إنجازات جديدة وكبيرة لنادي النصر ولشركتنا".

سمات

الأكثر قراءة