150 ألف ريال غرامة عدم تجهيز الغرف الطبية في كأس الخليج للأندية

150 ألف ريال غرامة عدم تجهيز الغرف الطبية في كأس الخليج للأندية
وضعت اللجنة المنظمة 150 ألف ريال غرامات مالية.

طلبت اللجنة التنظيمية لدوري أبطال الخليج للأندية 2024/2025، من نادي الاتفاق توفير غرفة طبية وغرفة فحص المنشطات في الملعب الذي يستضيف مبارياته في البطولة، وتوفير الكوادر الطبية وموظفي فحص المنشطات المنصوص عليها في لوائح الـ "فيفا"، وقبل 48 ساعة من موعد انطلاق البطولة الأولى.

ووضعت اللجنة المنظمة غرامات مالية مجموعها 150 ألف ريال، في حال عدم تجهيز المتطلبات وتوفير الكوادر، مشددة على ممثل الكرة السعودية في البطولة التأكد من عدم إقامة أي مباريات أو أي أنشطة أخرى في الملعب وتسليمه للجنة قبل 48 ساعة وحتى بعد يوم من المباراة، وقالت "سيكون الملعب حصريا للجنة، وفي حال مخالفة ذلك ستتم معاقبة النادي بـ 30 ألف ريال، ويجوز للجنة الانضباط في اتحاد كأس الخليج العربي توقيع مزيد من العقوبات، وفقا لتقديرها".

كما تضمنت التعليمات تغريم أي فرد يغيب عن المؤتمر الصحافي 30 ألف ريال، وأخرى لمن يمتنع عن المقابلة الشخصية، و10 آلاف ريال للذين لا يمرون عبر المنطقة المختلطة، ومثلها لمن يمتنع عن إجراء مقابلة سريعة.

كما طلبت اللجنة من النادي بعد كل مباراة تقديم عدد 5 نسخ من تسجيل المباراة وتسليمها للمراقب، وفي حال لم تسلم يعاقب النادي بغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال.

الأكثر قراءة