جاكوب آند كو للساعات تصنع 3 إصدارات لمانشستر سيتي بـ6 ملايين إسترليني

جاكوب آند كو للساعات تصنع 3 إصدارات لمانشستر سيتي بـ6 ملايين إسترليني

وقعت جاكوب آند كو عقد شراكة مع نادي مانشستر سيتي لتصبح المورد الرسمي للساعات، حيث ستصنع شركة المجوهرات الأمريكية 3 ساعات جديدة بإصدار محدود للنادي، وفق الاتفاقية.

ويبلغ سعر الإصدار الأول (Epic X Sport) 15 ألف جنيه إسترليني حيث ستصنع منه 250 نسخة (3.75 مليون جنيه إسترليني)، الإصدار الثاني (Epic X Chrono 44 Edition) 30 نسخة مقابل 44 ألف يورو (1.32 مليون جنيه إسترليني)، والإصدار الثالث (Epic X Chrono 44) 20 نسخة مقابل 50 ألف جنيه إسترليني (مليون جنيه إسترليني).

وقال بنيامين عربوف الرئيس التنفيذي لشركة الساعات: "تستمر قاعدتنا الجماهيرية في عالم الرياضة في النمو بشكل هائل، خاصة في كرة القدم، هذه الشراكة هي الفرصة المثالية لمشجعي مانشستر سيتي لتجربة منتجاتنا المخصصة فائقة الجودة أثناء تمثيل مدينتهم وفريقهم ولاعبيهم المفضلين".

في المقابل، قال جوناثان لينجهام مدير الدعم التجاري ودعم المشجعين في مانشستر سيتي: "يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا المحلية الجديدة مع جاكوب آند كو، حيث ستساعد هذه الشراكة على الارتقاء بتجربة المشجعين الحالية لدينا واستكمال عرض الضيافة الحالي لدينا لمواصلة تقديم تجارب لا مثيل لها لمشجعينا، ونتطلع إلى العمل مع فريق Jacob & Co في الموسم المقبل وما بعده".

الأكثر قراءة