تطوير مشروع عقاري فاخر في مكة المكرمة بـ827 مليون ريال بعدد 935 وحدة

تطوير مشروع عقاري فاخر في مكة المكرمة بـ827 مليون ريال بعدد 935 وحدة
جانب من توقيع الاتفاقية بين شركة لدن للاستثمار وشركة موطن العقارية لتطوير المشروع العقاري.

أبرمت شركة لدن للاستثمار اتفاقية شراكة إستراتيجية مع شركة موطن العقارية لتطوير مشروع عقاري متعدد الاستخدامات في قلب مدينة مكة المكرمة، والذي سيشمل بيع وحدات سكنية مخدومة فاخرة على الخارطة بعدد 935 وحدة، إضافة إلى معارض ومحلات تجارية.

يُعد المشروع، الذي تبلغ قيمته الاستثمارية التقديرية 827 مليون ريال، خطوة كبيرة نحو تعزيز وجود شركة لدن في قطاع التطوير العقاري الفاخر في السعودية، حيث يقع المشروع في موقع إستراتيجي متميز في المنطقة المركزية مقابل محطة قطار الحرمين، بمحاذاة مشروع وجهة مسار من الجهة الغربية، ما يمنحه قيمة مضافة من حيث الربط بخدمات النقل الرئيسة وقربه من الحرم المكي.

كما تبلغ مساحة أرض المشروع 6580 مترا مربعا، وقد حصل المشروع بالفعل على رخصة بناء من أمانة العاصمة المقدسة لإقامة برج سكني وتجاري بارتفاع 25 طابقاً، ومن المتوقع أن يسهم المشروع إيجابيا في النتائج المالية للشركة ابتداءً من 2025 حتى 2028.

وستستحوذ شركة لدن على 30% من أرض المشروع، مع تحملها النسبة نفسها من التكاليف والأرباح، بينما تتولى شركة لدن دور تطوير وتسويق وبيع المشروع بالتعاون الوثيق مع شركة موطن العقارية.

يُذكر أن شركة لدن للاستثمار، شركة متخصصة في مجال التطوير العقاري، وتتولى الإشراف على المشاريع من تملُك الأراضي وحتى التصميم والبناء والتسليم.

وتلتزم الشركة بجودة التصميم والابتكار والاستدامة، ما يسهم في تقديم حلول عقارية فريدة تلبي أعلى معايير الجودة، وتسهم في التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي، بما يعزز من إرث الشركة ومسؤوليتها المجتمعية.

الأكثر قراءة