اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بهالاند قائم .. 150 مليون يورو شرط جزائي

اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بهالاند قائم .. 150 مليون يورو شرط جزائي
فرحة سابقة لهالاند مع مانشستر سيتي. (رويترز)
اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بهالاند قائم .. 150 مليون يورو شرط جزائي
TOPSHOT - Manchester City's Norwegian striker #09 Erling Haaland waves to fans following during the UEFA Champions League football match between Manchester City and Sparta Prague at the Etihad Stadium in Manchester, north west England, on October 23, 2024. (Photo by Oli SCARFF / AFP)

فيما ارتبط المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، بالقطبين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة، قبل رحيله إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أن اهتمامهما لا يزال قائما.

وبحسب Sky Sports، فإن هالاند منجذب للانتقال إلى ريال مدريد، ولا سيما أن مانشستر سيتي سيكون عاجزًا عن منع حدوث الصفقة إذا تم تفعيل شرط إطلاق سراحه البالغ 150 مليون يورو.

برشلونة، ينظر إلى هالاند باعتباره خليفة أحلامهم لروبرت ليفاندوفسكي، على الرغم من أن ريال مدريد الذي وقع مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، يراقبه أيضًا، ويمكن السعي إلى صفقة في عام 2025 أو 2026، إذا لزم الأمر، وفقا لتقارير إعلامية عدة.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد ذكرت في يوليو 2022 أن الشرط الجزائي لخروج المهاجم النرويجي من النادي الإنجليزي يبلغ 200 مليون يورو في عام 2024، فيما ينخفض إلى 175 مليون يورو في صيف 2025.

وأشارت إلى أن اهتمام هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد ليس مفرطًا، حيث لا يبحث بنشاط عن مغادرة مانشستر سيتي في أي وقت قريب.

سمات

الأكثر قراءة