استثمار رونالدو يرفع قيمة "بيونيك للمكملات الغذائية" إلى 82 مليون دولار

استثمار رونالدو يرفع قيمة "بيونيك للمكملات الغذائية" إلى 82 مليون دولار
رفع رونالدو قيمة شركة بيونيك للمكملات الغذائية.

رفع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر لكرة القدم قيمة شركة بيونيك للمكملات الغذائية إلى 82 مليون دولار بعد أن استثمر في الشركة، وفقا لموقع "سبورتون".

سلسلة جديدة إلى قوسه من خلال الاستثمار في شركة Bioniq، وهي شركة ناشئة متخصصة في المكملات الغذائية الشخصية. وتمثل هذه الشراكة خطوة رئيسية في نمو شركة Bioniq، التي وصلت قيمتها الآن إلى 82 مليون دولار. ينضم الرياضي البرتغالي، مستخدم هذه المنتجات منذ عام 2022، إلى الشركة كمساهم ويشارك أيضًا في تطوير منتجات جديدة.

وتقدم شركة بيونيك ، التي تأسست عام 2019، نموذجًا للمكملات الغذائية، بناءً على تحليل المؤشرات الحيوية للدم والبيانات الصحية لمستخدميها كما تقوم الشركة بتطوير صيغ مصممة خصيصًا تهدف إلى تحسين الاحتياجات الغذائية المحددة لكل فرد من خلال دمج أحدث التطورات في الذكاء الاصطناعي والخوارزميات الحاصلة على براءة اختراع، لتقدم مراقبة شخصية لتطور حالات نقص التغذية لدى عملائها.

وتم بيع منتجات بيونيك في أكثر من 70 دولة، وشهدت الشركة نموًا هائلاً في عام 2024، مع زيادة قدرها 5 أضعاف في عدد مستخدميها من خلال الاستثمار، حيث يؤكد رونالدو التزامه بالنهج العلمي لتحسين الأداء والصحة، وقال اللاعب البرتغالي الذي استخدم منتجات الشركة منذ 2022: "إنها ليست مجرد فرصة استثمارية، بل تتعلق أيضًا بمشاركة رؤية مشتركة للأداء وطول العمر. لقد كنت أستخدم هذه المنتجات منذ ما يقرب من 3 سنوات، وأنا مقتنع بأن بيونيك يمكن أن تغير الطريقة التي نعتني بها بأجسامنا".

في المقابل، قال فاديم فيدوتوف المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة: "رونالدو هو التجسيد المثالي للأداء وطول العمر، استثماره هو دليل على أنه يؤمن برؤيتنا ورسالتنا، وبفضل خبرته كرياضي من النخبة، فإنه سيشارك بنشاط في ابتكار المنتجات وتطويرها".

الأكثر قراءة