الفالح لـ الاقتصادية: لا أريد أن أكون اسما

الفالح لـ الاقتصادية: لا أريد أن أكون اسما

سن عبد الكريم الفالح رئيس لجنة الإعلام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، رماح النقد ضد أمانة اتحاد القدم، بعد أن قدم استقالته، مؤكدا فقدان الاتصال بينهما.
وكان الفالح قد حضر مؤتمر أحمد الخميس أمين عام اتحاد القدم السبت الماضي ولم يبد أي نية للاستقالة إلا أنه أعلن أمس ابتعاده عن اتحاد القدم وعدم نيته الرجوع، مؤكدا لـ "الاقتصادية" أنه منذ أسبوعين يفكر بها، وقال: "قررت تقديمها وعدم الرجوع عنها مهما كانت المحاولات".
وحول مبررات الاستقالة قال: "عدم تعاون الأمانة معنا فالخطابات تتأخر في الرد عليها وأنا أريد أن أعمل لا أريد أن أكون رئيس لجنة اسما فقط!".
من جانبه، استغرب مصدر رفض ذكر اسمه تصريحات الفالح، وقال: "حجزوا فندقا خمسة نجوم لاجتماع لجنته الذي كان مقرراً اليوم بطلب منه، ونحن في قمة الاستغراب والتعجب من تصرفاته وتصريحاته عقب الاستقاله".
وتابع: "الفالح طلب نهاية الأسبوع الماضي اجتماعاً أولاً للجنته من أمانة القدم فما كان من الأخيرة إلا التجاوب معه وحجزت فندقا خمسة نجوم والتكفل بالتذاكر لأعضاء لجنته حسين الشريف من جدة، وسليمان الجابري من الدمام لحضور الاجتماع ولكن الجميع فوجئ بستقالته، ولا ندري ما مصير الاجتماع المزمع انعقاده؟!".
وأضاف: "الفالح تأخر في عقد أول اجتماع الذي يختص بتحديد المهام؛ فاللجنة شكلت منذ أربعة أشهر ولم تجتمع حتى الآن ورئيسها انقطع عن الاتحاد فترة ليست بالقليلة ثم عاد وطلب اجتماعا وتم تلبية طلبه لنفاجأ باستقالته دون اعتذار من زملائه الذين كان من المفترض أن يجتمع بهم اليوم، بل وزاد الطين بلة هجومه على الأمانه التي كانت متعاونة معه، وأتحدى أن يثبت أنها رفضت طلباً له أو تجاهلته طوال الفترة الماضية فتأخر الخطابات مبرر واهٍ وضعيف وغير مقبول البتة كسبب لاستقالته المفاجئة".
وحول البديل قال: "أولاً الفالح لم يقدم استقالته رسميا حتى الآن وللأمانة الموضوع مفاجئ ولم نفكر في البديل حتى الآن".

الأكثر قراءة