صحم وأهلي صنعاء يبحثان عن الفوز الأول في كأس الاتحاد الآسيوي

صحم وأهلي صنعاء يبحثان عن الفوز الأول في كأس الاتحاد الآسيوي

يبحث صحم العماني وأهلي صنعاء عن الفوز الأول عندما يلتقيان غدا على استاد السيب في مسقط في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وتضم المجموعة شباب الأردن الأردني والكرامة السوري اللذين يلتقيان غدا أيضا في عمان.
وكان أهلي صنعاء خسر أمام شباب الأردن صفر-1 وصحم أمام الكرامة صفر-2 في الجولة الأولى، وهما يتطلعان إلى تحقيق نتيجة ايجابية وإحراز نقاط المباراة حتى يعودان إلى دائرة المنافسة.
وتبدو الفرصة متاحة أمام الفريقين من اجل تقديم مستوى جيد خاصة وان كل العوامل تصب في صالحهما في ظل تقارب المستويات الفنية.
ويطمح صحم الذي تعادل مع النصر 2-2 في المرحلة الخامسة عشر للدوري العماني، إلى تقديم مستوى جيد يعوض به خسارته أمام الكرامة معولا على عاملي الأرض والجمهور، ومجموعته المكونة من الحارس حارب الحبسي شقيق علي الحبسي حارس منتخب عمان وبولتون الانكليزي والدوليين يعقوب عبد الكريم ومحمد المسلي ومحسن جوهر واسعد مبارك وناصر العلي إضافة إلى القائد محمد إسماعيل والبرازيلي هغنر والمغربي ياسين العلمي.
من جهته، يملك أهلي صنعاء مجموعة جيدة من اللاعبين بينهم حارس المرمى معاذ عبد الخالق واحمد خليل وفؤاد العماري وجمال القديمي وفارس ادم وحمير المصري وعلي النونو وغيرهم من العناصر التي أعدها مدرب الفريق لمباراة الغد ويتطلع من خلالها إلى تحقيق النتيجة الايجابية.

الأكثر قراءة