الأخضر .. الأهداف تغيب

الأخضر .. الأهداف تغيب
جانب من لقاء الأخضر وأمريكا أمس. الفرنسية

تعادل المنتخب السعودي لكرة القدم مع نظيره الأمريكي دون أهداف في تجربته الودية الثانية في ختام معسكره في إسبانيا، استعدادا لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
وأجرى رينارد ستة تغييرات، حيث دفع باللاعب هيثم عسيري مكان سامي النجعي (30)، قبل أن يدخل ثلاثة لاعبين دفعة واحدة وهم فهد المولد، نواف العابد، ومحمد كنو مكان فراس البريكان، ناصر الدوسري، وعلي الحسن على التوالي (60)، ومن ثم حسان تمكبي وأحمد بامسعود، بديلين لهتان باهبري وسلطان الغنام (80).
وكان الأخضر قد دشن معسكر أليكانتي الإسبانية، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي خلال الفترة من 17 حتى 27 من أيلول (سبتمبر) الحالي حيث تعادل مع الإكوادور دون أهداف في المباراة الأولى. وسيخوض الأخضر ست مباريات ودية أخرى خلال المرحلة الثالثة منها ثلاث مباريات في أكتوبر المقبل، أمام مقدونيا في 22، ألبانيا في 26، وهندوراس في 30 منه، على أن يختتم التحضيرات بثلاث مباريات أخرى أمام أيسلندا، بنما، وكرواتيا في 6 و10 و16 نوفمبر تواليا، وسبق أن خاض الأخضر مباراتين وديتين ضمن المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي أمام منتخبي كولومبيا وفنزويلا.
وبدأ الأخضر معسكره في إليكانتي الإسبانية الأحد الماضي، بمشاركة 26 لاعبا وقع عليهم اختيار المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، وشملت التدريبات الماضية الجوانب اللياقية والفنية.

الأكثر قراءة