أكثر من 100 مليون دولار قيمة انتقال ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد

أكثر من 100 مليون دولار قيمة انتقال ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد
يتجه الأرجنتيني ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد من مانشستر سيتي مقابل أكثر من 100 مليون دولار. أ.ب

يتجه المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد من مانشستر سيتي في صفقة يقال إنها تبلغ قيمتها أكثر من 100 مليون دولار، بعد أن أخبر بيب جوارديولا أنه يريد تحديًا جديدًا بعد عامين ناجحين في بطل إنجلترا.

ويمكن أن يحصل سيتي على ما يصل إلى 95 مليون يورو (104 ملايين دولار) لضم ألفاريز البالغ من العمر 24 عاما، الذي انضم من فريق ريفر بليت الأرجنتيني في 2022 مقابل 14 مليون جنيه إسترليني (17.8 مليون دولار الآن).

وساعد سيتي على الفوز بالدوري الإنجليزي في الموسمين اللذين قضاهما في إنجلترا، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وقال المدرب جوارديولا اليوم الجمعة في مؤتمر صحافي "إن ألفاريز أخبره أنه يشعر بأن هناك عملًا يتعين عليه القيام به، لقد لعب كثيرًا في الموسم الماضي".
وردا على سؤال عما إذا كان سيتي سيحل محل ألفاريز في الفريق قبل الموسم الجديد الذي يبدأ الأسبوع المقبل؟ قال جوارديولا: "لا أعرف بعد، نتحدث كل يوم، ونرى ما يحدث”.

وسيلعب سيتي مع مانشستر يونايتد يوم السبت في مباراة درع المجتمع، وهي المباراة التقليدية التي ترفع الستار للموسم الإنجليزي بين الفائزين بالدوري الإنجليزي والفائزين بكأس الاتحاد الإنجليزي.

الأكثر قراءة