مبابي يجرب قناع "الكربون" وحماية الأنف بـ 1200 يورو

 مبابي يجرب قناع "الكربون" وحماية الأنف بـ 1200 يورو
يشارك مبابي بالقناع خلال جلسة تدريبية على ملعب هوم ديلوكس أرينا. الفرنسية

لم يستقر كيليان مبابي قائد منتخب فرنسا على قناع طبي مثالي قبل مباراة بولندا غدا الثلاثاء في الجولة الأخيرة بدور المجموعات من بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" حيث واجه اللاعب مشكلات أقل مع ارتداء قناع مصنوع من الكربون، وقالت صحيفة "آس" الاسبانية: إن سعر القناع الذي سيرتديه اللاعب من أجل حماية أنفه يبلغ 1200 يورو.

ويحتاج مبابي لقناع طبي بعد إصابته بكسر في الأنف الأسبوع الماضي خلال الفوز على النمسا 1/0 في أول لقاءات المنتخب الفرنسي في البطولة.

واكتفى كيليان بالجلوس على مقاعد البدلاء في اللقاء الذي انتهى بالتعادل دون أهداف مع هولندا يوم الجمعة الماضي، ولم يحسم المدرب ديديه ديشان فرص مشاركته أساسيا ضد بولندا. وتقدر ثروة كيليان مبابي بنحو 141 مليون جنيه إسترليني (167 مليون يورو)، ما يجعله ثاني أغنى لاعب في "يورو 2024" بحسب صحيفة "صن" حيث يستفيد مبابي من عديد من الشراكات التي أقيمت مع علامات تجارية كبيرة تجلب له أكثر من 17 مليون يورو سنويا.

في المقابل، قال ديدييه ديشان مدرب فرنسا  اليوم الاثنين: "المهاجم مبابي يحرز تقدما في تعافيه من كسر في الأنف، لكنه لن يشارك بالتأكيد في مباراة بولندا، إنه يتحسن يوما بعد يوم، لن أنكر أنه حريص على اللعب غدا مثلما كان متحمسا للعب ضد هولندا".
 

سمات

الأكثر قراءة