خطوط "ترانسافيا فرنسا" تضيف مسارين جديدين من باريس وليون إلى جدة

خطوط "ترانسافيا فرنسا" تضيف مسارين جديدين من باريس وليون إلى جدة

أعلن برنامج الربط الجوي في السعودية تشغيل خطوط "ترانسافيا فرنسا" رحلات مباشرة بين كل من باريس، وليون إلى مدينة جدة. ومن المقرر إطلاق الرحلات ابتداء من ديسمبر المقبل، بواقع رحلتين أسبوعيا لكل مسار، عبر أسطول من طائرات بوينج 737.
وأوضح ماجد خان، الرئيس التنفيذي لبرنامج الربط الجوي: "يسعدنا الترحيب بخطوط ترانسافيا في جدة حيث تعزز هذه المسارات الجديدة من السياحة الوافدة من كل من باريس- أورلي وليون إلى السعودية، وتعمل على تطوير شراكة طويلة الأمد مع الشركة والترحيب بشركة طيران أوروبية رئيسة في جدة."

من جهته قال نيكولا هينين، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في ترانسافيا فرنسا "نحن متحمسون جدا لتوسيع شبكتنا من خلال تشغيل رحلات إلى السعودية لأول مرة، من باريس-أورلي وليون إلى جدة. وأضاف: هذان المساران الجديدان يبرهنان على التزامنا بالاستجابة للطلب المتزايد من ركابنا للسفر إلى وجهة جذابة، مع الاستفادة من الراحة وجودة الخدمة التي تقدمها ترانسافيا فرنسا."

يذكر أن برنامج الربط الجوي أسس في 2021 ويستهدف زيادة النمو السياحي في السعودية، من خلال تعزيز الربط الجوي مع دول العالم، عبر تطوير المسارات الجوية الحالية والمحتملة، والربط بوجهات جديدة عالمية.

الأكثر قراءة