أكاديمية SRMG تعلن عن دورة تدريبية في صحافة التكنولوجيا بدعم من "تيك توك"

أكاديمية SRMG تعلن عن دورة تدريبية في صحافة التكنولوجيا بدعم من "تيك توك"
الشراكة مع تيك توك في الدورة تمثل علامة فارقة لأكاديمية srmg.
أكاديمية SRMG تعلن عن دورة تدريبية في صحافة التكنولوجيا بدعم من "تيك توك"

تعتزم أكاديمية SRMG، إطلاق دورة تدريبية في صحافة التكنولوجيا، بدعم من منصّة "تيك توك"، وذلك في الرياض بين 15 و19 سبتمبر 2024، بحسب بيان صادر عن الأكاديمية.

وستكون الدورة وهي الأولى بين أكاديمية SRMG ومنصّة "تيك توك" الشهيرة، متاحة للصحافيين وصنّاع المحتوى السعوديين الباحثين عن تطوير مهاراتهم في هذا القطاع الحيوي والعصري، كما تأتي في سياق الجهود التي تبذلها "تيك توك" لدعم المواهب السعودية وتعزيز الحوار حول التكنولوجيا في المنطقة.

وحول هذا الإعلان، قال علاء شاهين صالحة، المدير العام لأكاديمية SRMG: "الشراكة مع تيك توك في هذه الدورة تمثل علامة فارقة للأكاديمية. إنها نموذج عن التزامنا بتوفير فرص تدريبية رفيعة المستوى للصحفيين وصنّاع المحتوى السعوديين".

من جهتها، قالت رغدة العزب، مديرة العلاقات العامة في "تيك توك" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "مع استمرار التكنولوجيا في إعادة تشكيل عالمنا، تزداد أهمية الدور الذي يلعبه الصحافيون في صياغة نقاشات وسرديات واعية".

وأضافت: "نحن في تيك توك ندرك الدور الحيوي الذي تلعبه صحافة التكنولوجيا في تعزيز الفهم والابتكار. هذا التعاون مع أكاديمية SRMG يؤكد التزامنا بتزويد المواهب الطموحة في صناعة التكنولوجيا بالمهارات اللازمة للإبحار وسط التطورات التكنولوجية، ومساعدتهم على إحداث تغيير إيجابي في مجتمعاتهم".

وستطرح الدورة فرصاً أمام المشاركين لاكتساب رؤى وأفكارا متعمّقة حول أحدث التوجّهات في صحافة التكنولوجيا، بما في ذلك التغطية الصحفية لمنصّات رقمية متعددة، وكيفية إنشاء محتوى جذّاب يلفت انتباه المتابعين.

 

الأكثر قراءة