فيلم "ذي وايلد روبوت" يتصدر شباك التذاكر بإيرادات 35 مليون دولار في أسبوع

فيلم "ذي وايلد روبوت" يتصدر شباك التذاكر بإيرادات 35 مليون دولار في أسبوع

تصدر "ذي وايلد روبوت" وهو فيلم من نوع الخيال العلمي تولت إنتاجه شركة "دريم ووركز"، شباك التذاكر في صالات السينما في أمريكا، بعدما كان فيلم "بيتلجوس بيتلجوس" متصدرا لـ 3 أسابيع، على ما ذكرت شركة "إكزبيتر ريليشنز" المتخصصة.

فيلم "ذي وايلد روبوت" التحريكي يجد الروبوت روز، الذي تعير الممثلة الحائزة جائزة أوسكار لوبيتا نيونغو صوتها لشخصيته، نفسه على جزيرة غير مأهولة بعد حدوث إعصار. ومن أجل البقاء، يكوّن صداقات مع حيوانات في الغابة، وحقق هذا الفيلم الذي يتضمّن مناظر طبيعية خلابة وتتفوق فيه الموسيقى على الحوار، إيرادات بقيمة 35 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه.

في المرتبة الثانية حل فيلم "بيتلجوس بيتلجوس" للمخرج تيم بيرتون محققا 16 مليون دولار إيرادات ليصل الإجمالي إلى 250 مليون دولار منذ بدء عرضه، وفي سن الـ 73 يجسد مايكل كيتون مجددا الشخصية الرئيسة التي سُمي الفيلم على اسمها، ضمن طاقم يضم ممثلين مخضرمين شاركوا في النسخة الأولى أبرزهم وينونا رايدر وكاثرين أوهارا، إضافة إلى وافدين جدد أمثال جينا أورتيغا وجاستن ثيرو ومونيكا بيلوتشي وويليم دافو.

في المركز الثالث جاء فيلم "ترانسفورمرز ون" مع عائدات بلغت 9.3 مليون دولار. ويعود جوش كولي، مخرج "توي ستوري 4"، إلى عالم "سايبرترون" مع هذا الفيلم الذي تدور أحداثه قبل سلسلة أفلام "ترانسفورمرز"، وحل رابعا فيلم الحركة الهندي "ديفارا بارت 1" محققا 5.6 مليون دولار، وكانت المرتبة الخامسة من نصيب النسخة الأميركية الجديدة من الفيلم الدنماركي الهولندي "سبيك نو إيفل"، مع إيرادات بـ 4.3 مليون دولار.

الأكثر قراءة