بعد إقالة تيتي .. جماهير فلامنجو البرازيلي تطالب بعودة مدرب الهلال

بعد إقالة تيتي .. جماهير فلامنجو البرازيلي تطالب بعودة مدرب الهلال
يظل جيسوس خيارا مفضلا لمشجعي فلامنجو لخلافة المدرب تيتي. رويترز

يظل المدرب البرتغالي خورخي جيسوس خيارا مفضلا لمشجعي فلامنجو، وذلك لخلافة المدرب البرازيلي تيتي الذي أقيل من منصبه صباح أمس الاثنين وفقا لموقع FOOT BOOMحيث تظل قوة الفريق الهجومية، هي السمة البارزة لفلامنجو تحت قيادته مثيرة للإعجاب بعد أن سجل الفريق 158 هدفًا، بمعدل 2.7 هدف في المباراة الواحدة.

ويرتبط جيسوس بالهلال حتى نهاية الموسم الرياضي السعودي في مايو 2025، حيث سعى النادي في البداية إلى تمديد عقده لمدة عام إضافي، لكن المفاوضات تعثرت بسبب طلب جيسوس تمديدا لمدة 12 شهرا وهذا النهج النموذجي للمدرب البرتغالي، الذي تبنى موقفًا مشابهًا خلال محادثات التجديد مع فلامنجو في 2020.

 

 

ويعد جيسوس المهندس وراء ألقاب فلامنجو في كأس ليبرتادوريس 2019 وكأس البرازيل، ورغم ذلك بحسب المصادر القريبة من المدرب جيسوس فإنه ليس لديه نية لترك منصبه الحالي.

ويقول الموقع إن فكرة عودة جيسوس لا تحظى بالحماس نفسه بين إدارة النادي كما هو الحال مع الجماهير، حيث أعرب رودولفو لانديم رئيس النادي عن خيبة أمله المستمرة في المدرب.

وحصد جيسوس مع الهلال 3 ألقاب، إضافة إلى تسجيل رقم قياسي عالمي بـ34 انتصارًا متتاليًا خلال موسم 23/24، حيث أظهر الهلال سجلاً حافلاً بالإنجازات، وحقق 50 فوزًا و3 خسائر فقط في 59 مباراة.

ويحتل فريق فلامنجو في المركز الـ4 في الدوري البرازيلي برصيد 48 نقطة بفارق 9 نقاط عن المتصدر بوتافوجو، وما زال ينافس على نصف نهائي كأس البرازيل.

 

سمات

الأكثر قراءة