مفاوضات لنقل عثمان ديمبيلي إلى دوري روشن بصفقة 100 مليون يورو

مفاوضات لنقل عثمان ديمبيلي إلى دوري روشن بصفقة 100 مليون يورو

تجرى حاليا في العاصمة الفرنسية باريس مفاوضات لاتمام صفقة انتقال المهاجم الفرنسي عثمان ديبيلي لاعب فريق برشلونة سابقا وباريس سان جيرمان حاليا إلى دوري روشن السعودي.

وسائل إعلام فرنسية اليوم تناقلت أنباء صفقة الانتقال، حيث قالت صحيفة فيشاجيس فرانسيا الباريسية إن ديمبيلي ( 27 عاما)، قد يكون مستقبله بعيدا عن أوروبا، حيث يتم إعداد عروض له يمكن أن تغير مسار حياته المهنية، وتشير الأنباء إلى أن أحد العروض قد يصل إلى 100 مليون يورو، وهو رقم يصعب تجاهله سواء بالنسبة للإدارة باريس سان جيرمان أو بالنسبة للاعب نفسه، الذي أصبح أحد أكثر الأسماء جاذبية في السوق الدولية. إلا أن الصحيفة لم تحدد نادي سعودي بعينه.

وتؤكد الصحيفة أن العرض القوي الذي يتم إعداده من أحد الأندية السعودية يشكل لديمبيلي، الذي وصل إلى باريس صيف 2023 بعد فترة قضاها مع برشلونة، مرحلة مهمة لمستقبله، وبفضل سرعته ومهاراته الفردية، أثبت الفرنسي أنه لاعب حاسم في عدة مناسبات.

ومع ذلك، فإن إمكانية الانتقال إلى السعودية تقدم للاعب والنادي الباريسي فرصة اقتصادية جذابة، وخاصة أن كرة القدم السعودية، التي اجتذبت بالفعل عديد من النجوم المشهورين، تهدف إلى مواصلة رفع مستواها التنافسي من خلال التعاقدات من هذه النوعية من اللاعبين.

وسيتناسب ديمبيلي، بخبرته في الدوريات النخبوية مثل الدورين الفرنسي و الإسباني، تماما مع خطط التوسع الطموحة للأندية السعودية وقد يكون الرقم المذكور مغريا لباريس سان جيرمان، الذي سينظر إلى عملية بهذا الحجم بشكل إيجابي بعد إنفاقه الأخير على عمليات الاستحواذ.

ولم تأكد الصحيفة بشكل نهائي إضفاء الطابع الرسمي على المفاوضات بعد، فإن كل شيء يشير إلى نقطة تحول مهمة في مستقبل ديمبيلي، فهو في اللحظة المثالية لاتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيواصل مسيرته في كرة القدم الأوروبية النخبوية أو الشروع في تجربة جديدة في كرة القدم السعودية.

الأكثر قراءة