«فيفا» يتيح أداة تفاعلية للجماهير الاطلاع على فترات انتقالات اللاعبين

«فيفا» يتيح أداة تفاعلية للجماهير الاطلاع على فترات انتقالات اللاعبين
أطلق "فيفا" أداة تفاعلية لإبقاء عشاق كرة القدم على اطلاع بفترات الانتقالات. "فيفا"

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أداة تفاعلية لإبقاء عشاق كرة القدم على اطلاع بفترات الانتقالات في جميع أنحاء العالم، حيث يتم تحديث بياناتها في الوقت الفعلي وتشمل فترات تسجيل انتقالات اللاعبين واللاعبات في كرة القدم الاحترافية وفي مسابقات الهواة.

وأصبح في متناول المشجعين بجميع أنحاء العالم القيام بمتابعة مباشرة للمعلومات المتعلقة بفترات تسجيل الانتقالات، حيث تتولى الاتحادات الـ 211 الأعضاء في الفيفا إدخال البيانات ذات الصلة في المنصة عند تأكيد تواريخ فترة الانتقالات، ما يضمن أن البيانات دقيقة وشاملة وآنية.

ويمكن للمستخدمين تطبيق ميزة الفلاتر للتركيز على فترات التسجيل المفتوحة واللاحقة التي يرغبون في الاطِّلاع على تفاصيلها، إذ تتيح هذه الأداة الجديدة البحث حسب المناطق الجغرافية أو حسب فئات محدَّدة فيما يتعلق ببطولات كرة القدم الاحترافية على مستوى فئتي الرجال والسيدات، فضلاً عن مسابقات الهواة.

وتأتي هذه الأداة لتؤكد التزام الفيفا بالتطور والانتقال نحو سياسة تواصلية تقوم على التفاعل وسهولة الوصول إلى البيانات أكثر من أي وقت مضى، وذلك من خلال طُرق جذابة وسهلة الاستخدام بالنسبة للجماهير واللاعبين واللاعبات والجهات الفاعلة في جميع أنحاء العالم، كما يتضح من خلال المبادرة التي تم إعلانها أخيرا والمتمثلة في إطلاق الموقع الإلكتروني المخصَّص لاستعراض الانتقالات الدولية.

وبلغ عدد الانتقالات الدولية في فئتي الرجال 11 ألف انتقالاً خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024 بإجمالي 6.4 مليار دولار، بينما بلغ عدد الانتقالات في فئة السيدات 1.1 ألف انتقال بإجمالي 6.8 مليون دولار.

الأكثر قراءة