مضرب نادال 3 كيلوجرامات من الذهب .. تقدر قيمته بـ 250 ألف يورو

مضرب نادال 3 كيلوجرامات من الذهب .. تقدر قيمته بـ 250 ألف يورو
المضرب الذهبي الذي حصل عليه النجم الإسباني رافائيل نادال.
مضرب نادال 3 كيلوجرامات من الذهب .. تقدر قيمته بـ 250 ألف يورو
آل الشيخ يسلم نادال المضرب الذهبي خلال مشاركته في "سيكس كينجز سلام" في الرياض.

يقدر سعر المضرب الذهبي الذي حصل عليه النجم الإسباني رافائيل نادال من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، بنحو 250 ألف يورو، وفقا لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وبحسب الصحيفة الإيطالية، فإن المضرب مصنوع بالكامل من الذهب، ويبلغ وزنه 3 كيلوجرامات، واصفة الهدية بـ "الجوهرة الخاصة".

وحصل نادال سفير التنس السعودي على المضرب المذهب بعد المباراة التي خسرها من الصربي نوفاك ديوكوفيتش في بطولة الأساطير للتنس "سيكس كينجز سلام" التي جرت في الرياض، حيث تعد أغنى بطولة للتنس من ناحية الجوائز المالية.

وتوج المصنف الأول عالميا الإيطالي يانيك سينر ببطولة The six Kings Slam التي تقام ضمن فعاليات "موسم الرياض"، بعد تغلبه بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة للمصنف الثاني عالميا الإسباني كارلوس ألكاراز.

نجم كرة المضرب الإسباني، أعلن أخيرا أنه سيعتزل اللعبة بعد نهائيات كأس ديفيس للمنتخبات المقررة في ملقة نوفمبر المقبل، وقال في شريط فيديو على حسابه: "سأعتزل كرة المضرب الاحترافية، في الحقيقة عشت سنوات صعبة، خصوصا آخر سنتين، لم أكن قادرا على اللعب دون قيود، طبعا هذا قرار صعب، لكن في هذه الحياة هناك بداية ونهاية لكل شيء".

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، تقدر ثروة نادال الصافية بنحو 225 مليون دولار، فيما حصد أكثر من 135 مليون دولار من جوائز التنس، بعد أن حقق لقب 22 بطولة كبرى، حيث يلقب بـ"ملك الملاعب الرملية".

وتتفوق بطولة Six Kings Slam التي تبلغ جوائزها 6 ملايين دولار، على نهائيات اتحاد لاعبي التنس المحترفين (4.8 مليون) وجميع البطولات الأربع الكبرى، التي تراوح بين 2.2 مليون في ملبورن و3.6 مليون في ويمبلدون وأمريكا المفتوحة (في باريس جائزة الفائز هو 2.7 مليون)، فيما حصل هولجر رون ودانييل ميدفيديف، اللذان خسرا في الجولة الأولى أمام ألكاراز وسينر، على شيك بقيمة 1.5 مليون دولار.

سمات

الأكثر قراءة