38 ألف دولار حوافز لتصميم ملصق كأس العالم 2026 في 3 مدن أمريكية

38 ألف دولار حوافز لتصميم ملصق كأس العالم 2026 في 3 مدن أمريكية
2026 FIFA World Cup Trophy on display before press conference at Rockefeller Plaza. Thursday, June 16, 2022, in New York. (AP Photo/Noah K. Murray)

وضعت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية جوائز تصل إلى 20 ألف دولار للفنان المحلي الذي يصمم ملصقا يترك بصمة تاريخية في ثقافة كرة القدم ويكون علامة تجارية ويعرض في مدينته المستضيفة.

وقالت كاثرين إس شلوسمان، رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لهيئة لوس أنجلوس للرياضة والترفيه ولجنة استضافة كأس العالم 2026 في لوس أنجلوس "نحن سعداء بتقديم هذه الفرصة الرائعة لمجتمعنا الفني المحلي ليكون جزءًا من أكبر حدث رياضي فردي في العالم في التاريخ، حيث يمثل تصميم الملصق الفائز الثقافة المتنوعة للمدينة، ويعرض إرث المدينة في كرة القدم، ويجسد روح المنطقة الجريئة والإبداعية والترحيبية، وسيتم عرض العمل الفني والفنان المختار بشكل بارز قبل استضافة لوس أنجلوس للمباراة الافتتاحية للمنتخب الوطني في الـ 12 من يونيو عام 2026".

وحددت تورنتو مبلغ 8 آلاف دولار جائزة للتصميم الفائز، ودعت المدينة المبدعين المؤهلين للتعبير عن اهتمامهم من خلال استكمال نموذج إرسال افتراضي بحلول الموعد النهائي في 29 أكتوبر، وقالت "يجب أن تتضمن الإرساليات سيرة ذاتية لا تزيد على 250 كلمة، إضافة إلى 10 أمثلة لأعمال سابقة، وأنه لا يمكن أن تحتوي هذه العينات على صور لأي أشخاص يمكن التعرف عليهم.

في المقابل، رفعت مدينة كانساس سيتي قيمة الجائزة إلى 10 آلاف دولار للفائز.

 

سمات

الأكثر قراءة