وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الفرنسي تطورات الملف اللبناني

وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الفرنسي تطورات الملف اللبناني

بحث الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، مع جان إيف لودريان، المبعوث الخاص للرئيس الفرنسي إلى لبنان، العلاقات الثنائية بين المملكة وفرنسا، وسبل تكثيف التنسيق المشترك في عديد من المجالات.
وناقش وزير الخارجية مع المبعوث الفرنسي خلال استقباله أمس، آخر تطورات الملف اللبناني، والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.
حضر الاستقبال، نزار بن سليمان العلولا المستشار في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ووليد بخاري سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان.
كما استقبل الأمير فيصل بن فرحان، في ديوان الوزارة بالرياض أمس، روس كون رئيس ناورو.
ونقل وزير الخارجية في بداية الاستقبال، تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، للرئيس روس كون، وتمنياتهما لحكومة وشعب ناورو دوام التقدم والازدهار.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
كما استقبل الأمير فيصل بن فرحان، الدكتور فينس هندرسون وزير الخارجية والأعمال الدولية والتجارة والطاقة في كومنولث دومينيكا.
وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.

سمات

الأكثر قراءة