مشروع عقاري في جدة بأسعار تبدأ من 275 ألف ريال

مشروع عقاري في جدة بأسعار تبدأ من 275 ألف ريال

أطلقت الشركة الوطنية للإسكان NHC التسجيل في مشروع "مرجانة" بأسعار تبدأ من 275 ألف ريال، لأكثر من 1500 وحدة سكنية جنوب شرق مدينة جدة، وفقا لبيان الشركة اليوم.

ويقدّم المشروع خيارات سكنية راقية، ترتقي بطموحات الأفراد الباحثين عن الراحة والاستدامة، متميزًا بتوظيف أحدث تقنيات البناء، وموفرًا وحدات سكنية نموذجية، في مجتمع عصري ومتكامل يلبي جميع الاحتياجات.

بلغت مبيعات الشركة من الوحدات السكنية خلال النصف الأول من العام الجاري، 13.5 مليار ريال، بإجمالي عدد وحدات يتخطى 13 ألف وحدة سكنية متجاوزةً العام الماضي بأربعة أضعاف للفترة نفسها.

المشروع يضم مرافق تعليمية متميزة، وخيارات تسوق متنوعة، وخدمات صحية، وبيئة طبيعية، مما يضمن تجربة سكن ضمن مجتمع آمن ومستدام.

وتسعى NHC من خلال المشاريع إلى تعزيز التنوّع في الخيارات السكنية وزيادة المعروض العقاري، حيث حظيت منطقة مكة المكرمة بمشاريع نوعية تطورها "الوطنية للإسكان" بالشراكة مع نخبة من المطورين العقاريين، منها بوابة مكة، والجوهرة وسدايم وخيالا ومجتمع السدن، على مساحة تتخطى 17 مليون متر مربع لتوفّر أكثر من 33 ألف وحدة سكنية ضمن بيئات مطورة ترتقي بمفاهيم جودة الحياة.

وتستهدف الشركة الوطنية للإسكان الوصول إلى أكثر من 300 ألف وحدة سكنية بحلول نهاية 2025 في 9 ضواحي و6 مجتمعات سكنية على مساحة تتخطى 100 مليون م2 وتتسع لأكثر من مليون ونصف مواطن.

المشاريع العمرانية في جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة تمكنت من جذب العديد من المستثمرين والأفراد، مسجلة مبيعات بلغت 4799 وحدة سكنية في النصف الأول من 2024، مقارنة بـ 2500 وحدة سكنية في الفترة ذاتها من العام الماضي، التي جاءت كنتيجة للإطلاقات التي شهدتها المنطقة خلال هذه الفترة.

 

الأكثر قراءة