طرح تذاكر مواجهات الملاكمة الأسطورية في "الليلة اللاتينية"

طرح تذاكر مواجهات الملاكمة الأسطورية في "الليلة اللاتينية"
طرحت تذاكر النزالات الأسطورية في "الليلة اللاتينية" خلال موسم الرياض. واس

طرحت تذاكر النزالات الأسطورية في "الليلة اللاتينية" على منصة webook، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024، في منطقة The Venue.

ويعتبر موسم الرياض مهرجانا ترفيهيا يهدف لتحويل الرياض إلى وجهة ترفيهية سياحية عالمية، وفقا لأهداف برنامج جودة الحياة أحد برامج رؤية السعودية 2030 حيث انطلق للمرة الأولى في عام 2019 واستقطب أكثر من 10 ملايين زائر، وانطلق موسمه الثاني في 20 أكتوبر 2021 بعد توقفه عام 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا فيما انطلق الموسم الثالث في 21 أكتوبر 2022 وحمل شعار «فوق الخيال»، ودخل حفل افتتاح موسم الرياض 2022 موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر حفل تُطلق فيه الألعاب النارية من طائرات بدون طيار.

وتقام نزالات "الليلة اللاتينية" في الـ 16 من نوفمبر المقبل، بالشراكة بين "موسم الرياض" وشركة "Golden Boy Promotions" حيث سيشهد نزالاً تاريخياً بين بطل العالم لوزن الكروزر في رابطة الملاكمة العالمية (WBA) جيلبرتو زوردو راميريز، صاحب 46 انتصاراً، 30 منها بالضربة القاضية، وبطل العالم للوزن الكروزر في المنظمة العالمية للملاكمة (WBO) كريس بيلام سميث، صاحب الـ 20 انتصاراً، 13 منها بالضربة القاضية.

كما ستشمل النزالات لقاءات مميزة بين أبرز أبطال الملاكمة العالميين، الأولمبي الأمريكي السابق خوسيه راميريز، الفائز بـ 29 نزالاً، 18 منها بالضربة القاضية، وسيواجه المصنف الأول في منظمة WBO أرنولد باربوزا جونيور، صاحب 30 فوزاً، 11 منها بالضربة القاضية، في نزال مؤهل للقب العالم لوزن Super-Lightweight على مدى 12 جولة.

ويشارك في هذه النزالات الملاكم ويليام "إل كامارون" زيبيدا، صاحب 31 نزالاً منها 27 بالضربة القاضية، حيث سيواجه بطل العالم السابق للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF) تيفين فارمر، الفائز في 33 نزالاً، 8 منها بالضربة القاضية، في نزال للوزن الخفيف على مدى 10 جولات.

وفي نزال مؤهل للقب العالم للوزن Super-Lightweight (WBA) على مدى 12 جولة، سيواجه أوسكار لا ميجرينا دوارتي، صاحب 27 نزالاً منها 22 بالضربة القاضية، المصنف الأول في رابطة الملاكمة العالمية كينيث بوسمان سيمز جونيور، الفائز بـ 21 نزالاً، 8 منها بالضربة القاضية.

كما يواجه الملاكم الأوزبكي بيكتمير بيك ميليكوزييف، الذي حقق 14 انتصاراً 10 منها بالضربة القاضية، منافسه الجواتيمالي غير المهزوم ليستر مارتينيز، صاحب 18 نزالاً 15 منها بالضربة القاضية، في نزال مؤهل للقب العالم Super-middleweight (WBA) على مدى 12 جولة.

الأكثر قراءة