منصة DAZN تبث كأس العالم للرياضات الإلكترونية مجانا على مستوى الخليج

منصة DAZN تبث كأس العالم للرياضات الإلكترونية مجانا على مستوى الخليج

تبدأ منصة البث المباشر والترفيه DAZN التي بثت أخيرا نزال تايسون فيوري ضد أولكسندر أوسيك وأنتوني جوشوا ضد فرانسيس نجانو في السعودية إبرام شراكة إستراتيجية طويلة الأمد لبث كأس العالم للرياضات الإلكترونية، التي تقام في الرياض على مدى 8 أسابيع طوال شهري يوليو وأغسطس.

وتستضيف مدينة الرياض خلال الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024 بطولة العالم للرياضات الإلكترونية في نسختها الأولى، وستُقام منافساتها في بوليفارد رياض سيتي، بمشاركة أكثر من 2500 لاعب ولاعبة يمثلون نخبة الفرق والأندية الدولية، وبجوائز مالية هي الأغلى في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية بإجمالي يتجاوز 60 مليون دولار.
ويُمثّل الكأس ومجموع جوائزه الاستثنائية خطوة مهمة في سعي مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية “EWCF” Esports World Cup Foundation - الجهة المنظمة للحدث - لتطوير وتنمية القطاع في ظل تقديم خيارات مستدامة للمسارات العملية للاعبين والأندية متعددة الفرق. إضافة إلى دعم المؤسسة في كونها منصة جاذبة لهم، وللاحتفاء بالتميز في الرياضات الإلكترونية وبجماهيرية المجال.
وقال تقرير نشره موقع Campaign meddle east اليوم، إنه ابتداء من الثالث من يوليو، ستتحول الرياض إلى مركز لعشاق الرياضات الإلكترونية والألعاب، حيث يتجمع المشجعون في جميع أنحاء العالم لمشاهدة لاعبيهم وأنديتهم المفضلة وهم يتنافسون عبر 22 بطولة للألعاب، وعلى مدى الشهرين المقبلين، سيتضمن الحدث أيضًا أنشطة تنشيطية للألعاب، وبطولات مجتمعية، واحتفالات بالثقافة الشعبية، وتجارب دولية، والمزيد.
وقال شاي سيغيف، الرئيس التنفيذي لمجموعة DAZN: إن قدراتنا في مجال التكنولوجيا والتوزيع والإنتاج والتسويق تميزنا، نحن الشركاء المثاليون على المدى الطويل لمؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وسنعمل معًا بشكل وثيق لمواصلة تطوير كيفية تقديم هذا الحدث المبتكر بطرق تثير وتتفاعل وتوجد مستويات جديدة من التفاعل للجماهير والجماهير الجديدة.
وسيتم بث المسابقة مجانًا على منصة DAZN للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور. توفر المنصة أيضًا إمكانية الوصول بلغات متعددة، ما يضمن أن المشجعين في جميع أنحاء العالم يمكنهم الاستمتاع بالبطولة والتفاعل معها.

الأكثر قراءة