كأس العالم للرياضات الإلكترونية تعزز ترسانتها التجارية بالتعاون مع SPORTFIVE

كأس العالم للرياضات الإلكترونية تعزز ترسانتها التجارية بالتعاون مع SPORTFIVE
جانب من منافسات كأس العالم للرياضات الإلكترونية. (كأس العالم للرياضات الإلكترونية)

أعلنت شركة SPORTFIVE العالمية المتخصصة في مجال التسويق الرياضي تعاونا إستراتيجيا مع بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي تستضيفها الرياض، حيث انضمت إلى الشركاء التجاريين: شركة أرامكو، مجموعة STC، أديداس، ومجموعة سوني.

وقال موقع SPORT MINT في تقرير نشر اليوم: إن "SPORTFIVE ستستفيد من خبرتها الصناعية لصياغة إطار تجاري قوي لمؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية لجذب العلامات التجارية رفيعة المستوى، أمثال مواقع: واتساب، لينكد إن، فيسبوك، تويتر، وتيليجرام".

من جانبه، قال محمد النمر، مدير المبيعات في مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية: "كانت SPORTFIVE شريكًا لا يقدر بثمن، حيث جلبت خبرتها الدولية وتجربة Gamers8 لمساعدتنا في بناء إستراتيجية رعاية عالمية المستوى لعالم الرياضات الإلكترونية".

وتابع: "كان فهمهم العميق للنظام البيئي للرياضات الإلكترونية فعالاً في ضمان التنفيذ السلس للشراكة. يسعدنا مواصلة العمل مع SPORTFIVE، والاستفادة من خدمات إدارة الحسابات الاستثنائية الخاصة بهم لتحقيق أقصى قدر من قيمة حقوق وأصول الرعاة لدينا".

من جهته، أبان ألكسيس باراسين، المدير الأول لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في SPORTFIVE، "نحن ملتزمون ببناء شراكة طويلة الأمد مع مؤسسة كأس العالم للراضيات الإلكترونية والاستفادة من خبرتنا الجماعية لتقديم خدمة استثنائية لأصحاب المصلحة الأكثر طموحًا في النظام البيئي للرياضات الإلكترونية"، قائلا : نحن متحمسون لاستكشاف فرص جديدة وأفكار مبتكرة من شأنها أن تعود بالنفع على كلا المنظمتين.

الأكثر قراءة